منتدى قبيلة الراشدي
مرحبا بك زائرنا الكريم
يسرنا أن تقوم بالتسجيل في المنتدى
أو بالدخول إذا كنت مسجل من قبل
منتدى قبيلة الراشدي

قبيلة الراشدي ( قنداس، حرضة، رنان ) وادي يهر يافع
 
الرئيسيةالبوابةبحـثقائمة الاعضاءس .و .جالتسجيلدخول
إعلان(١): بإمكان أصحاب النت الضعيف استخدام { نسخة الجوال } وذلك بالضغط عليها أسفل صفحات المنتدى
إعلان(٢):لتسجيل عضوية جديدة اضغط كلمة {التسجيل} الموجودة يسار السطر الذي فوق هذا الإعلان.وشكرا

شاطر | 
 

 خطوات نحو تفعيل الجمعية الخيرية (محمد علي عبدالقوي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو فريد
عضو مؤسس


عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 23/12/2014

مُساهمةموضوع: خطوات نحو تفعيل الجمعية الخيرية (محمد علي عبدالقوي)   السبت يناير 03, 2015 5:31 pm

السلام عليكم 
هذا  ما طرحه الأخ محمد علي بشان الجمعية


احبائي اخواني الاعزاء ابناء شعبة الخير
لقد بداناء العمل بدفع الاشتراكات الشهريه
بالنسبه للجمعيه من شهر 2هجري
وجزاء الله رمزي عبدربه خيرا
بداء التجميع في الرياض
ونرجوا ارسال اسماء الاشخاص المقدامين
والسباقين للخير على جرب الجمعيه
والجروبات الاخرى حتى نتخذهم غدوه لنا
وتواصلنا مع نبيل يحيى يبداء التجميع في جده
وجلسنا في ابو عريش مع خميس والحضرمي
وعلي عبدالحافظ وناقشنا الموضوع
وكلفنا علي بالتواصل مع المشتركين بالجنوب
ويبدأ التجميع

وتواصلت مع محمد سالم في البلاد وتفقناء على
الاهتمام وبذل الجهد لانجاح الجمعيه بتكاتف الجميع
وسوف يخصص لها خانه لكتابة اهدافها والفوائد
المرجوه منها مستقبلا في المنتدى العام الشامل الذي
اسسه الاخ غالب جزاه الله خير واي مقترحات يتم
مناقشتها  في المنتدى ايضا
المثل يقول طول المداء يقطع الحبل الحجر سوف نلاحظ
ثمارها مع الوقت اسال الله في هذا اليوم المبارك ان يعين
الجميع لعمل الخير والحث عليه وخدمة القريه وزيادة اواصر
الالفه والترابط  والمحبه والصلاح والنمو

على ان تجمع خلال فتره لاتزيد عن ثلاثه شهر
من جميع انحاء المملكه وترسل لامين الصندوق في البلاد
كنت طرحت مقترح باحمد سيف
لاهداف مستقبليه تفيد الجمعيه لكن المرشح الثاني محمد سالم
وافضل ان يكونون الاثنين معا امنا صندوق

وكل من قام باي جهد يعتبر عمل تطوعي خيري
يستبقي به الاجر والثواب من الله لخدمة اهله في
القريه والذي نعتبر اهل القريه اسره واحده
يرجو اخلاص نياتنا للعمل جميعا لما فيه خيرنا وخير اهلنا
ومنطقتنا
وجزاكم الله خير الجزاء



هذا ما طرحه الأخ محمد علي
في مجموعة الواتس أب عن الجمعية
وذلك للاطلاع والتوثيق ..
ومن لديه مداخلة أو معلومات فليتكرم بها
وتقبلوا خالص تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرقيب ناجي
مراقب عام


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/12/2014

مُساهمةموضوع: قدام ياشعب   السبت يناير 03, 2015 9:19 pm

خطوة جبارة نحو العمل بروح الفريق الواحد الذي ستكون ثماره طيبة وكبيرة ولها مردود في عمل الخير ودعم المشاريع الصغيرة داخل القرية وخارجها .
ندعو جميع الشباب للتفاعل مع هذا العمل الطيب وجزاكم الله خير على جهودكم الخيرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطوات نحو تفعيل الجمعية الخيرية (محمد علي عبدالقوي)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة الراشدي  :: الأقسام اليافعية :: قسم شئون شعبة الراشدي-
انتقل الى: